اخبار السيارات

عروض السيارات المستعملة جميع الماركات

استمتع أقوى وأفضل عروض السيارات المستعملة وامتلك أجود أنواع السيارات المستعملة بإمكانيات رائعة بكفاءة ممتازة بثمن مُخفض لا مثيل له، حيث أن التنزيلات الحصرية والفعالة على جميع السيارات المستعملة لا تنتهى أبداً ومستمرة إلى ما لا نهاية حتى يتسنى لجميع الأفراد الحصول على السيارة المناسبة بثمن بخس وقليل.

أقوى عروض السيارات المستعملة للعملاء

في الوضع الراهن من إرتفاع أسعار السيارات الجديدة يلجأ الكثيرون من الناس إلى سوق السيارات المستعملة للحصول على سيارة تناسب إمكانياتهم المادية لكن هناك شروطا وأساسيات لـ شراء السيارات المستعملة يجب على المشتري معرفتها حتى لا يقع ضحية لسيارة كثيرة الأعطال ثم يندم بعد شراءها.

إنخفضت مبيعات السيارات المستعملة مؤخراً، حيث لاحظ الكثير إخفاض مبيعات السيارات المستعملة في السعودية بنسبة قد تصل إلى خمسة وثلاثين في المئة، كما أن الأمر الذي يعبر عن حالة من الركود في القطاع منذ بدء العام الحالي أدى إلى تكدس الكثير من السيارات المستعملة في صالات العرض وسط عزوف من الزبائن عن الشراء.

من الآن وصاعداً يمكنك أن تمتلك سيارة بإمكانيات ممتازة دون الحاجة لدفع أوراق مالية طائلة وعديدة، حيث ان التنزيلات والتخفيضات الثرية و عروض السيارات المستعملة لا حصر لها، كما أنها مستمرة ولا تنقطع نهائياً حتى يتسنى للمُشترى الحصول على فرصة شراء زهيدة وصفقة مربحة وفريدة من نوعها.

نصائح وإرشادات قبل شراء أى سيارة مستعملة

1-يجب على المشتري أن يحدد قراره بشأن السيارة المناسبة له ومتوسط سنه صنعها والكماليات التي تتمتع بها ونوع الجير أوتوماتيك أم عادي ومعرفة متوسط سعر السوق سواء، وذلك من خلال دائرة معارفه أو من مواقع الإنترنت ومعرفة مدى ملائمة ذلك السعر للميزانية الخاصة به التي حددها مسبقاً لهذا الأمر.

2-طبقاً لظروف العميل الخاصة فهل السيارة المطلوبة لشخص أعزب أم أنها لعائلة؟، وهل السيارة يريدها للإنتقال بها داخل المدينة المزدحمة بالسيارات فيريدها صغيرة الحجم أم أنه يريدها للسفر العائلي لمسافات طويلة على الطرق السريعة كالجيب أو لاند كروزر أو الجمس أو البرادو، من هنا يُمكن تحديد نوع السيارة.

3-استغل أفضل عروض السيارات المستعملة وقم بشراء السيارة التى تنال إعجابك، ولكن عليك التأكد من حالة طلاء الخارجي للسيارة هل هو أصلي من بلاده أم أن السيارة تم دهانها وما اسباب ذلك حتى تعرف ما إذا كانت السيارة تعرضت للحوادث من قبل أو تعرضت لتغيير جزء من أجزائها وفي هذه الحالة ينبغي عليك صرف النظر عن هذه السيارة.

4- يمكنك إصطحاب السيارة المستعملة إلى مركز متخصص لفحصها، ويكون بعيدا عن معرض السيارات الذي به السيارة، ويجب أيضاً معرفة هل البائع هو المالك ويعتبر المالك رقم كم من ملاك السيارة فكلما قل عدد البيع والشراء للسيارة كلما كان ذلك أفضل.

5- أن استطعت ان تحصل على الرقم الشخصي للسيارة يكون أفضل، حيث تتيح الكثير من  الدول عبر بواباتها الإلكترونية والتطبيقات الذكية التى توفر عروض السيارات المستعملة لإدارة المرور إمكانية فحص السيارة من الرقم الشخصي ليظهر تاريخ الحوادث السابقة والأجزاء المتضررة، مما يساعدك على إتخاذ القرار بالشراء أو برفض السيارة.

لماذا تكدست الكثير من السيارات المستعملة فى المعارض والأسواق؟

بسبب إنخفاض بيع السيارات المستعملة أدى إلى تراكم العديد من السيارات المستعملة فى الساحات، حيث أن الإنخفاض والتراجع الكبير فى عمليات البيع وفى عدد المشترين والزبائن للسيارات المستعملة يرجع إلى اسباب عديدة، منها عروض البنوك والشركات على السيارات الجديدة جعل العميل والمستهلك يعرض عن شراء السيارة المستعملة.

كما أن تراجع القوة الشرائية للأشخاص نتيجة الإرتفاع المتتالي للأسعار الذي يشهده العالم أجمع، بالإضافة إلى إزدياد عدد المعارض التي تقوم بعرض السيارات المستعملة والجديدة فضلاً عن رحيل الكثير من المقيمين إلى بلادهم أو ترحيل المقيمين الحاليين لأسرهم لثقل عبء الضريبة على كاهلهم وإرتفاع أسعار الوقود والكهرباء والغذاء والمعيشة بوجه عام.

أما الآن مع عروض السيارات المستعملة سوف تتمكن من إقتناء أفخم انواع السيارات المستعملة التى لا تُهلك بمرور الزمن وبقوة الإستهلاك، دون الحاجة لسداد مستحقات مالية عالية وكبيرة ودفع فاتورة شرائية بمبالغ ضخمة تثقل على كاهلك بالأعباء المادية والتكاليف الشاقة، بجانب مصاريف السيارة الرئيسية من وقود وصيانة وغيره.

عروض السيارات المستعملة
عروض السيارات المستعملة, شراء السيارات المستعملة ,بيع السيارات المستعملة, عروض للسيارات المستعملة

ماذا عن أسعار السيارات المستعملة فى الوقت الحالى؟

قد شهد السوق ركوداً في المبيعات للأسباب التى سبق وذكرناها لكم، مما أدى إلى إنخفاض أسعار السيارات المستعملة إنخفاضاً كبيراً، ألا إن بعض الطرازات المستعملة لها قيمة أكبر في السوق من غيرها وتستطيع الإحتفاظ بقيمتها رغم مرور الوقت، ولكنك تستطيع أن تجدها معروضة بتكلفة بخسة وزهيدة لدينا فقط.

 وعلى الجانب الآخر نجد أن بعض السيارات الأخرى تفقد جزء كبير من قيمتها الأصلية بعد ما يقرب من عامين أو ثلاثة، ولكن هناك أيضاً بعض المعارض التى تلجأ إلى المنافسة الشريفة بعمل عروض السيارات المستعملة لتجذب المستهلكين والزبائن فى أقرب فرصة ممكنة ليمتلكوا أفضل أنواع السيارات المستعملة.

 أفضل السيارات المستعملة التي يمكنكم شرائها

1-سيارة هيونداي اكسنت: حيث تفقد حوالى 31% من قيمتها تقريباً، مقارنة بالموديلات الجديدة من نفس السيارة مما يجعلها إقتصادية للشراء كسيارة مستعملة، ويجعل ثمنها زهيد.

2-سيارة كيا اوبتيما: تفقد حوالي 31.3% من قيمتها تقريباً مقارنة بالإصدارات الجديدة من نفس السيارة مما يجعل تكلفتها بخسة وزهيدة كسيارة مستعملة.

3-سيارة نيسان التيما: هي سيارة يابانية الصنع والمستعمل منها يفقد خلال عامين حوالي 32.6% من قيمتها بالمقارنة بالنسخ الجديدة الصنع منها، مما يجعلها أرخص بمبلغ ليس بالقليل للشراء.

4-سيارة انفينيتي Q50 : تعتبر من السيارات الفاخرة التي فقدت من الإستعمال الخفيف 33.1%  من قيمتها مقارنة بالإصدارات الجديدة منها، فإذا قمت بشرائها فقد وفرت الكثير من الأموال عن شرائك السيارة الجديدة.

5-سيارة فورد فيوجن هايبرد: تفقد النسخة الخفيفة الإستعمال منها مايقرب من 34.3% من قيمتها، إذا ما قورنت بالنسخة الجديدة منها فتعتبر إقتصادية في توفير الأموال، كما يتم توفير عروض السيارات المستعملة على كافة الأنواع الأخرى.

أفضل خدمات موقعنا حول عروض السيارات المستعملة

لدينا أفضل عروض للسيارات المستعملة من حيث النوع، السعر، الشكل، الجودة ،الإقتصادية في الاستهلاك ،الراحة في القيادة، الأمان والسلامة، السهولة والسرعة في الأداء، التخصص في تقديم الخدمات المجانية لبيع وشراء السيارات ،خدمة المتابعة بعد البيع، وسوف تجد أفخم الماركات بأرخص الأسعار الممكنة.

كما أن الجودة لا تقتصر على أنها ميزة نعد بها عملائنا بل هي أكثر من ذلك بكثير، فهي مبدأ عمل المعرض وفقاً له ولكي يتم إعتماد السيارة لابد أن تخضع لفحص شامل طبقاً لمعايير مسبقة دقيقة، كما سوف تجد لدينا خدمة صيانة ولدينا طقم كامل من الفنيين والكهربائيين من ذوي الخبرة.

لن تقتصر عروض السيارات المستعملة على ذلك فقط، لدينا إهتمام بالعميل وحسن معاملة والتفرغ لخدمتك لأن راحتك ورضاك هو شعارنا، ابحث عنا تجدنا في كل مكان لأننا الأفضل دائماً وفي خدمتك فى أى وقت، حيث يوفر لكم موقعنا كافة سبل الراحة والأمان والرفاهية أثناء الشراء.

سيارات مستعملة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!