مدونة

سيارات مستعملة رخيصة بالرياض للبيع بالتقسيط

بسبب الظروف الحالية التي أدت إلى ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ، أصبح من الصعب شراء سيارة جديدة، لذلك موقع سيارات مستعملة يقدم لك مجموعة متنوعة من أفضل سيارات مستعملة رخيصة بالرياض. 

 

مميزات شراء سيارات مستعملة رخيصة بالرياض

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتسابق على شراء سيارات مستعملة رخيصة بالرياض، ومن هذه الأسباب: 

 شراء سيارات مستعملة رخيصة بالرياض يوفر لك كثير من المال 

في المتوسط ​​ أسعار السيارات المستعملة أقل بنسبة 50٪ تقريبًا من أسعار السيارات الجديدة، لذا ستكون قادرًا على سداد قيمة شراء سيارات مستعملة رخيصة بالرياض بشكل أسرع، مما يوفر لك رسوم التمويل، يقوم المستهلكون بتبديل السيارات بمعدل ست سنوات بعد الشراء،  فعلى سبيل المثال إذا دفعت 10000 ريال سعودي  لسيارة مستعملة بدلاً من 20000  ريال سعودي لسيارة جديدة،  فسوف يمكنك هذا من اختيار سيارة أجمل لسيارتك التالية أو شراء سيارة أخرى بقيمة 10000 ريال سعودي، مما يساعد كل هذا على توفير المال على عكس شراء سيارة جديدة. 

 

إنخفاض قيمة السيارة بمجرد تحركها 

يشتكي المستهلكون من سرعة انخفاض قيمة السيارة الجديدة بمجرد إخراجها من ساحة الانتظار، يمكن أن تنخفض قيمة السيارة الجديدة بنسبة 11٪ عند القيادة إلى المنزل مما يعني أن سيارتك التي تبلغ قيمتها 20000 ريال سعودي لا تساوي سوى 17800 ريال سعودي بمجرد خروجها وتستمر السيارة في الاستهلاك مع مرور الأسابيع والأشهر والسنوات، لذلك تعتبر من أفضل مميزات شراء سيارات مستعملة رخيصة بالرياض هو إنخفاض قيمة السيارة بمجرد تحركها، فقيمة السيارات المستعملة تتحدد على حسب مقدار استخدامها. 

 

 لا توجد رسوم باهظة

لم تتوقف تكلفة شراء سيارة جديدة على قيمتها فقط، بل تشمل تكلفة شراء سيارة جديدة العديد من الرسوم المخفية مثل رسوم الشحن ورسوم الوجهة و “إعداد الوكيل”. تتضمن بعض أسعار السيارات الجديدة رسوم إعلان مخفية يمكن أن تصل إلى 1000  ريال سعودي، على عكس شراء سيارات مستعملة رخيصة بالرياض، فلا توجد رسوم خفية على السيارة المستعملة بشكل عام، ولكن قد يستمر تحصيل “رسوم مستند” منك والتي يمكن أن تصل إلى تكلفة بسيطة مقارنة بتكلفة رسوم السيارة الجديدة.

 

 انخفاض تكاليف التخصيص

لست مضطرًا لتسوية الوظائف الإضافية الباهظة للوكالة عند شراء سيارة مستعملة. يمكنك تركيب سيارتك الخاصة بك بتكلفة أقل من تكلفة السيارة الجديدة. يا لها من طريقة رائعة لإنفاق الأموال التي وفرتها عند شراء سيارة مستعملة.

 

 معتمدة ومعاينة بدقة

يؤكد موقع سيارات مستعملة المعتمد لمشتري السيارات المستعملة أنهم يحصلون على سيارة عالية الجودة تم فحصها بدقة وهي أيضًا صفقة، فقد تم فحص السيارات المستعملة المعتمدة وتجديدها واعتمادها من قبل الشركة المصنعة أو أي جهة تصديق أخرى، مما يضمن لك إن  سيارات مستعملة رخيصة بالرياض عالية الجودة، كما أن  السيارات المستعملة من موقع سيارات مستعمله تمتلك ضمان ممتد وتمويل خاص ومزايا أخرى يمكنك التطلع عليها عند الدخول إلى الرابط الخاص بموقع سيارات مستعملة. 

 

 الضمانات

سيارات مستعملة رخيصة بالرياض لا تزال تحتفظ بجزء من ضمانها الأصلي، كما أنه متوفر أيضا  لدى السيارات المستعملة  خيار إنشاء ضمان جديد، فيمكن أن يوفر الضمان الممتد من الشركة المصنعة للسيارة المستعملة فنيين مدربين في المصنع لإصلاح سيارتك بقطع عالية الجودة وخدمة سريعة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة من جزء من مدخراتك من عدم شراء سيارة جديدة والحصول على ضمان يغطي كل شيء حتى 100،000 ميل أو أكثر. 

 

 أقساط تأمين أقل

إذا تعرضت سيارتك الجديدة لحادث، فسيدفع التأمين ثمن السيارة في ذلك الوقت، مع ترك فجوة  كبيرة بين سعر الشراء وقيمة السيارة، وهنا يأتي دور تأمين الفجوة. يغطي تأمين الفجوة الفرق بين ما دفعته مقابل سيارة جديدة وقيمتها المستهلكة، لكنه سيرفع قسط التأمين الخاص بك، لمن  التأمين ليس ضروريًا مع سيارات مستعملة رخيصة بالرياض، حيث حدث الاستهلاك بالفعل.

 

 أفضل للبيئة

ما يقرب من ربع ثاني أكسيد الكربون الذي تنتجه السيارة خلال دورة حياتها يحدث أثناء التصنيع والشحن الأولي، لذلك شراء سيارات مستعملة رخيصة بالرياض يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في البيئة، بالإضافة إن السيارات المستعملة أيضًا تؤثر على البيئة بشكل أقل من السيارات الهجينة الأحدث.

 

 تخفيض رسوم التسجيل السنوية

 حسب قانون المملكة يعتمد معدل رسوم التسجيل السنوية على قيمة سيارتك وسنة طرازها.بشكل عام، يكون المعدل هو الأعلى في السنوات الثلاث الأولى، ثم ينخفض ​​بعد خمس سنوات، لذلك من مميزات شراء سيارات مستعملة رخيصة بالرياض أنه يمكنك من خلالها توفير حوالي 2000 ريال سعودي  عن طريق تجنب رسوم التسجيل الجديدة والسنوية بشراء سيارة لا يقل عمرها عن ثلاث سنوات.

سيارات مستعملة رخيصة بالرياض
سيارات مستعملة رخيصة بالرياض, سيارات مستعملة للبيع في الرياض ب 5000 ريال, سيارات للبيع في الرياض ب 10000 ريال, سيارات للبيع رخيصة

نصائح موقع سيارات مستعملة للحفاظ على سيارات مستعملة رخيصة بالرياض 

يقدم موقع سيارات مستعملة مجموعة من النصائح العاملة للحفاظ على سيارات مستعملة رخيصة بالرياض من أي مشكلات يمكن أن تحدث، وتتمثل هذه النصائح في: 

 

افحص سيارتك بانتظام

تجول حول سيارتك مرة واحدة على الأقل كل أسبوع.، أثناء المشي افحص سيارتك وابحث عن أي تلف في الجسم،  يجب عليك أيضًا فحص الإطارات بحثًا عن أي اهتراء أو ثقوب أو قطع واختبار كل قفل ونافذة وحتى فتحة سقف.

افحص مرشح الهواء

تظهر الكثير من مشاكل السيارة عند انسداد فلاتر الهواء أو إذا كانت غير محكمة. تعمل فلاتر الهواء على حجب الغبار وحبوب اللقاح والملوثات الأخرى للحفاظ على صحة محرك سيارتك، ولكن عندما يتسخ يمكن لمرشح الهواء أن يقلل من تدفق الهواء إلى المحرك، مما يؤدي إلى حرمان مركبتك من الطاقة، وتقليل الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، لذلك موقع سيارات مستعملة يوصى  باستبدال مرشح الهواء كل 12000 ميل لـ سيارات مستعملة رخيصة بالرياض. 

 

افحص ضغط الإطارات بانتظام لـ سيارات مستعملة رخيصة بالرياض

يمكن أن يؤثر ضغط الإطارات على الاقتصاد في استهلاك الوقود، كما أنه يؤثر على الراحة والتعامل، سيحتوي دليل مالك السيارة على ضغط الإطارات الموصى به المذكور في دليل المالك، بشكل عام يجب إجراء فحص ضغط الإطارات كل أسبوع لـ سيارات مستعملة رخيصة بالرياض. 

 

قم بتنظيف الجزء الخارجي للمحرك

من المهم بنفس القدر تنظيف المحرك الخارجي لسيارتك بقدر أهمية الحفاظ على نظافة المحرك الداخلي لـ سيارات مستعملة رخيصة بالرياض، إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح، حتى الحطام البسيط في المكان الخطأ يمكن أن يلحق الضرر بمحرك، على سبيل المثال أثناء فحص سائل الفرامل، قد تسقط بعض الشحوم فيه نتيجة لهذا، يمكن أن يكون هناك ضرر للفرامل، وبالتالي تأكد من فحص مستويات سائل الفرامل مرة واحدة على الأقل كل شهر.

 

افحص بطاريتك

تعد بطارية سيارات مستعملة رخيصة بالرياض من أهم المكونات المطلوبة لتشغيلها، فتعتبر بطارية السيارة مسؤولة عن توفير كمية كبيرة من التيار الكهربائي لبادئ التشغيل والمحرك وغيرها من الملحقات الإلكترونية في السيارة، تؤثر درجات الحرارة الشديدة على أداء البطارية،  لذا فإن الاختبار المنتظم للبطارية سيضمن أن البطارية تعمل عندما تحتاج إليها.

اشتري: سيارات مستعملة رخيصة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!