ماركات مستعمله

شنط شانيل مستعملة للبيع لأفضل إطلالات عصرية

عند البحث عن المثالية والفخامة والرفاهية و الإطلالات العصرية، فأنت بالتأكيد تبحث عن شنط شانيل مستعملة للبيع. 

تعد شنط شانيل مستعملة الأكثر طلبا فى الأسواق السعودية، سيوفر لك موقع ماركات افضل انواع شنط مستعملة للبيع كما تساعدك فى معرفة شنط شانيل الاصلية من المقلدة. 

 

شنط شانيل مستعملة للبيع وأهم موديلاتها 

منذ عام 1955 وحتى هذه اللحظة لا تزال مجموعة شنط شانيل مستعملة يتم تجديدها بموديلات جديدة، إضافة إلى تزويدها ببعض اللمسات الجمالية لكى نري كل عام أخر صيحات الموضة لتناسب جميع المناسبات و الإطلالات العصرية، ومن أهم موديلاتها: 

 

شنط شانيل مستعملة للبيع كلاسيكة بقلاب

تعد حقيبة شانيل كلاسيك بقلاب هي من أشهر الحقائب فى ماركة شانيل، وهي تختلف عن 2.55 بشكل أساسي بسبب تصميم قفل cc المتشابك. 

وقد أثبتت حقيبة شانيل فى وقت قصير أنها واحدة من أكثر الحقائب مبيعا في أسواق المملكة العربية السعودية. 

 

شنط شانيل مستعملة للبيع 2.55

تعتبر من أول تصاميم ماركة شانيل، كما تعتبر من أجمل شنط شانيل لما لها من تصميم مميز يجذب الأنظار فهى عبارة عن يد مبطنة مستطيلة الشكل مع حزام بسلسلة في حزام جلدي رفيع ومزود فيها جيوب صغيرة من الداخل والداخل، كما أنها متوفرة بأربعة أحجام: 

  • صغيرة. 
  • كلاسيكية.
  • جامبو.
  • ماكسي جامبو. 

كما يتم تصنيعها من الجلد  الغير اللامع أو الجلد اللامع كما تتميز باكسوراتها الذهبية و الفضية. 

 

شنط شانيل بوي  مستعملة للبيع 

تجمع  تصاميم شنط شانيل مستعملة بين الطابع الذكوري والأنثوي، كما تم تصميمها في قاعدة مبطنة مع خياطة مميزة على شكل إطار وحزام بمختلف الأحجام، كما أنها متعددة الاستخدامات فهى تناسب جميع المناسبات ولها ثلاث أحجام: 

  • ميني
  • متوسط
  • ماكسي

 

شنط شانيل مستعملة للبيع الحزام والخصر 

في السنوات الأخيرة ارتفعت شعبية شنط الخصر والحزام بشكل كبير، حيث تعد من أفضل تصاميم الموضة العصرية. 

كما أنها تعد من أفضل الشنط المثالية للمواقف التي لا ترغبين فيها باستخدام اليدين، فهي تناسب الحفلات وقضاء وقت ممتع فى السوق، كما تسهل عليك القيام بأي مهام يومية بدون قيود.

وتتميز شنط شانيل الخصر بتصميمات حديثة مع الكثير من التفاصيل التي تجعلها مميزة عن غيرها.

 

شنط شانيل للتسوق وحمل الأغراض

تعد شنط شانيل للتسوق وحمل الأغراض من الخيارات المثالية للسيدات التي يبحثن عن حقائب ذات تصميمات متنوعة عكس الموديلات ذات الأحجام الصغيرة. 

كما أنها مصنوعة من الجلد المبطن مما يعطي لها جاذبية كبيرة عند نساء المملكة العربية السعودية، وهناك أيضا  تصميمات شنط شانيل للتسوق  من القماش مع الكثير من التفاصيل التي تجذب الأنظار. 

 

شنط شانيل برباط تضييق 

تتميز شنط شانيل برباط تضييق بأنها على شكل دلو مع رباط تضييق، كما أنها تتميز بالأناقة والرقي لجعلها تجذب الكثير من الأنظار. 

ويتميز هذا النوع من الحقائب بجزء علوي مصنوع من جلد العجل مع لمسة نهائية مبطنة، أما ما يجعل تصميمها فريد عن غيرها من الموديلات هو الرباط الذي يتم وضعه في الأعلى لإحكام الإغلاق على أشيائك الضرورية. 

كما أنها متوفرة بالعديد من الأحجام والألوان الكلاسيكية من الرمادي والأزرق الترابي كما يمكنك وضعها إما على الكتف أو حول الجسم. 

شنط شانيل مستعملة للبيع
شنط شانيل مستعملة للبيع, شنط ماركات للبيع, شنط لويس فيتون مستعمله للبيع, شنط شانيل مستعملة,شنط ماركات عالمية أصلية للبيع.

شنط شانيل الكلاسيكية 

تعتبر واحدة من أفضل شنط شانيل المتميزة بمكانتها، لأنها تواكب العديد من التصاميم العصرية لدى النساء فى المملكة العربية السعودية.

تتميز حقائب شانيل الكلاسيكية بغطاء مزدوج من الجلد والسلسة وحزام وإغلاق c متشابك. 

 

شنط شانيل كلتش 

تعتبر من شنط شانيل مستعملة المثالية للحفلات والمناسبات، حيث لا توجد حقيبة يمكنها  التمييز على تصميم شنط شانيل كلتش، كما أنها تتميز بتعدد الاستخدامات بفضل الحزام القابل للإزالة لتغير المظهر العام بكل سهولة. 

 

حقيبة كاميرا شانيل 

فهي على عكس اسم الحقيبة، فهي لا تستخدم لوضع الكاميرا فيها بل تمت تسميتها بفضل تصميمها وشكلها المنظم الذي يشبه عادة علية وضع الكاميرا. 

كما تتميز بتنوع أشكالها التقليدية المستطيلة و المربعة و المستديرة التي أصبحت الكثير من النساء تعشق الأرتداء منها. 

كما تتمتع بالألوان الملفتة النظر فهي مزيج بين كل من اللون الأسود والوردي والأبيض. 

 

شنط شانيل مستعملة للبيع هوبو 

تتمتع شنط شانيل هوبو بتصميم غير رسمي للغاية مقارنة بباقي التصاميم شنط شانيل مستعملة للبيع. 

كما أن تصميم شنط شانيل هوبو تجعلها الخيار الأمثل لكل سيدة لا تستطيع الالتزام بحقيبة صغيرة، كما تعمل دائما العلامة التجارية على تطوير الحقيبة وإدخال مزيد من التفاصيل بها. 

كيف يمكننا التمييز بين شنط مستعملة للبيع أصلية والمقلدة؟

غالبا ما نقع في حيرة عندما نرغب بشراء شنط ماركات عالمية أصلية للبيع، فالنسخات المزيفة دائما تملأ السوق كما أن البعض منها مشغول بطريقة قريبة منها جدا من تلك الأصلية. 

كان من السهل التعرف على هذه النسخ لأسعارها القليلة جدا، إنما الأن أصبح من الصعب التعرف عليها لأرتفاع أسعارها وجودة الخامات المصنعة منها.

 

الشعار 

العلامة والشعار الخاص بالحقيبة هي العنصر الأساسي لتمييز الحقيبة، فهي غالبا ما تختلف عن الحقائب المزيفة لأنه من الغير قانوني اعتمادها كما هي. 

فمن الممكن عند تصنيع الشنط المزيفة يعتمدون خط مختلف أو أسم خطأ فيستبدلون بعض الأحرف بأخرى تشبهها. 

الجلد 

تختلف نوعية الجلد بشكل كبير بين الحقائب الأصلية والمزيفة، فبالتأكيد الجلود الطبيعية تتمتع بصفات تميزها عن الجلود الاصطناعية ومن هذه الصفات المظهر والملمس والرائحة. 

فيجب أن يكون الجلد طريا وذا رائحة طبيعية بعيدا عن رائحة النيلون التي تميز الجلد الاصطناعي. 

 

التفاصيل الحديدية    

في الحقائب الأصلية كل التفاصيل الحديدية ومنها السحاب والمشبك و الأزرار تحمل شعار ماركة شانيل، إذا لاحظت أن أحد هذه التفاصيل مجرد من أي علامة. 

 يمكنك شراء شنط شانيل مستعملة للبيع من خلال موقع ماركات، حيث يوفر لك موقع ماركات أحدث مجموعات شنط شانل التي تتميز بتصميمها العصري وتعدد الأشكال والألوان كما يتميز موقع ماركات بتقديم أسعار مميزة. 

 

المصدر: ماركات مستعملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!