سيارات مستعملة

سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية بإرخص الاسعار

سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية، هي احدى السيارات السيدان يابانية الصنع، وتعد سيارات تويوتا من أكثر السيارات المطلوبة في السوق السعودي، لذلك عمل موقع سيارات مستعملة على توفير مجموعة مميزة من سيارات تويوتا المستعملة بأسعار تنافسية. 

 

أنواع سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية 

يتميز موقع سيارات مستعملة أنه يوفر أنواع متعددة من سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية، والتي تتميز بسمعتها الرائعة في الاعتمادية والصيانة المنخفضة، وهو سر شعبيتها في الأسواق العربية والعالمية وخاصة المملكة العربية السعودية، ومن أنواع سيارات تويوتا: 

 

تويوتا اف جي كروزر

تعتبر سيارة تويوتا اف جي كروزر من أفضل سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية، فهي من أفضل أنواع السيارات لدى العملاء محبين القوة والفخامة، حيث أضافت شركة تويوتا العديد من المميزات لتكون من أفضل السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات التي تعمل بنظام الدفع الرباعي، ومن مواصفات سيارة تويوتا اف جي كروزر: 

  • السيارة تأتي بمحرك مكون من 6 أسطوانات سعة 4 لتر بقوة 268 حصان. 
  • المقصورة الداخلية للسيارة بها الكثير من الإمكانيات مثل( اتصال usb، مشغل cd، مدخل AUX، بلوتوث، كاميرا خلفية، مكبرات الصوت، عجلة قيادة السيارة مكونة من  3 أضلاع) 

وأهم ما يميز سيارة تويوتا المستعملة أنها توفر الكثير من أنظمة الأمان للسائق التي تتمثل في: 

  •   TPMS  مراقبة ضغط الهواء في الإطارات. 
  •    ABS   فرامل مانعة للانغلاق. 
  •     TCS التحكم في ثبات السيارة. 
  •   EBD   نظام توزيع الكتروني لقوة الفرامل. 

 

وتعتبر هذه من أهم مواصفات سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية التى تجعلها تتألق وتنافس مع غيرها من السيارات في السوق السعودي، كما إعلان موقع سيارات مستعملة أن سيارات تويوتا اف جي تبلغ نحو 200000 ريال سعودي. 

 

تويوتا هايلكس

تعد سيارة تويوتا هايلكس إحدى أفضل أنواع سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية، التي استطاعت أن تنافس أفضل ماركات السيارات في السوق السعودي، فقد جاءت سيارة تويوتا بمحرك 4 سلندر، كما أنها تعتمد على نظام الدفع الخلفي للعجلات، وتبلغ مواصفات تويوتا هايلكس: 

  • يبلغ سعة خزان الوقود 80 لتر وتستهلك حوالي 11.1 لتر من الوقود عند قطع مسافة 100 متر متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي. 
  • يبلغ معدل التسارع من 0 الى 100 كم / ساعة في غضون 11.5 ثانية.
  • تمتلك سيارة تويوتا هايلكس واجهة أمامية مميزة إضافة إلى المصابيح الأمامية من نوع LED  جديدة. 
  • متوفرة بنظام معلومات وترفيه مع شاشة تعمل باللمس مع نظام أندرويد و آبل كار بلاي. 
  • ومن أفضل المميزات التي تتميز بها سيارة تويوتا هايلكس عن أنواع سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية، أنها تمتلك مساحة شحن كبيرة تبلغ حوالي 900 لتر، كما أنها تأتي  مع محرك ديزل توربو ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 147 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران.

 

مميزات شراء سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية 

هناك العديد من المميزات التي تأتي مع شراء سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية، لذلك تابع معنا للإطلاع على أهم المميزات، التي تتمثل في: 

توفير العديد من التكاليف

قد تشعر أن خياراتك محدودة إذا كنت تتسوق بميزانية محدودة، ولكن موقع سيارات مستعملة يوفر لك العديد من أنواع سيارات المستعملة للبيع في السعودية، حتي تستطيع شراء ما يناسب ميزانيتك. كما إن السيارات المستعملة لا تكلف أقل فقط، كما أنها تأتي بتكاليف تأمين وتسجيل ميسورة التكلفة أيضًا.

 

أقل إهلاك

هل تعلم أن قيمة السيارة الجديدة تنخفض بمجرد خروجها من موقع الوكيل؟ في الواقع، يمكن أن تنخفض قيمتها بنسبة تصل إلى 30 في المائة في العام الأول وحده.

 لذلك عن طريق شراء سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية، يمكنك تجنب أول انخفاض كبير في القيمة، يعد هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت مهتمًا ببيع سيارتك في نهاية المطاف، حيث تكون قيم إعادة البيع أعلى بكثير مع السيارات المستعملة.

 

فرق السيارات المستعملة المعتمدة

عندما تختار سيارة مستعملة معتمدة من موقع سيارات مستعملة، فلا داعي للقلق بشأن الموثوقية،  تمنحك سيارات تويوتا المستعملة المعتمدة راحة البال التي تحتاجها على الطريق.

         

 التأكد من جودة سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية

في الماضي، كان القلق الأكبر بشأن شراء سيارة مستعملة هو أنك لا تستطيع التأكد من جودتها، في حين أنها قد تبدو جيدة حين عرضها. 

لحسن الحظ، إن موقع سيارات مستعملة يوفر لك تقارير سجل السيارة مثل CarFax وبرنامج تويوتا المملوك مسبقًا،  لذلك أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى أن تعرف أنك تشتري الجودة عند شراء سيارة مستعملة. 

سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية
سيارات تويوتا المستعملة المعتمدة, سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية, سيارات تويوتا مستعملة أقساط, سيارات تويوتا مستعملة للبيع في جدة

نصائح موقع سيارات مستعملة لصيانة سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية 

يقدم لك موقع سيارات مستعملة مجموعة من أفضل النصائح للحفاظ على سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية لأطول فترة ممكنة، وتتمثل هذه النصائح في: 

افحص مرشحات الهواء و المقصورة

عندما يتعلق الأمر بصيانة السيارة، فإن فلاتر الهواء وا لمقصورة هما عاملان رئيسيان لا ينبغي تجاهلهما أبدًا عند شراء سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية، كما إن مرشح الهواء  يلعب دورًا أساسيًا في منع دخول الحطام وجزيئات الغبار والملوثات الأخرى إلى المحرك، عادة ما تدخل هذه الملوثات من خلال نظام HVAC للمركبة.

و لفحص مرشح الهواء ارفعه باتجاه الضوء، وإذا لم يمر الضوء بوضوح من خلال الفلتر ،فهذا يعني أنه يجب تغيير فلتر هواء المحرك، بالنسبة  لفحص فلتر المقصورة قم بتشغيل مكيف السيارة أو المدفأة، ولكن إذا شعرت برائحة غريبة في المقصورة ، فهذا يعني أن فلاتر المقصورة بحاجة إلى التغيير، لذلك يجب عمل فحص شامل لمرشحات الهواء و المقصورة يوميا عند امتلاك إحدى أنواع سيارات تويوتا للبيع في السعودية. 

 

 افحص شرارة التوصيل

يعد فحص شمعات الإشعال جزءًا مهمًا من صيانة سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية،  لن تبدأ سيارتك بدون استخدام شمعات الإشعال وستؤثر شمعة الإشعال المتسخة على كفاءة وقود سيارتك، لذلك  سيتعين عليك استبدالها عندما تصبح صدئة أو داكنة اللون، لكن عند المحافظة على التنظيف المنتظم سيزيد من عمرها الإنتاجي وبالتالي لم نحتاج إلى تكلفة الكثير من المال. 

 

 تحقق من حزام التوقيت

يعد فحص حزام التوقيت جزءا من صيانة سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية،  فإذا كان حزام التوقيت يُصدر الكثير من الضوضاء فسوف يتطلب الوقت لاستبداله، وينطبق الشيء نفسه على أحزمة السربنتين، ومع ذلك فهذه ليست سهلة الإصلاح الذاتي اصطحب سيارتك إلى الميكانيكي القريب وقم بإصلاحها قبل فوات الأوان وتكلفة الكثير من المال. 

 

نظف سيارتك 

من الخطوات المهمة التي ينصحك بها موقع سيارات مستعملة عند امتلاك سيارات تويوتا المستعملة للبيع في السعودية، هو  الذهاب لغسيل السيارة آليًا أو يدويًا أمر متروك تمامًا للسائق، فتنظيف  السيارة من الداخل إلى الخارج هو المهم، فلا يمكن أن تكتمل صيانة السيارة دون غسل السيارة وتنظيفها بشكل صحيح، وإلا سوف تتعرض لكثير من المشكلات في المستقبل.

موقع بيع سيارات مستعملة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!