ماركات مستعمله

أحذية رجالية ماركة مستعملة رياضية بثمن مناسب وحالة جديدة

لابد أولاً أن نعلم أن الأحذية الرجالية تعتبر إكسسوار الرجل وشئ مهم يزيد من أناقته وتعطيه مظهر لائق وملفت، وتتنوع الأحذيه من التقليدية والكاجوال والرياضية، ويتهافت الكثير منهم علي أحذية رجالية ماركة مستعملة رياضية حيث يجدون أنها من الاساسيات ولا تُكلفهم أموال عديدة كما يجب تنسيقها علي حسب ما يرتديه الرجل وعلي حسب المناسب له . 

 

أهم أنواع أحذية رجالية ماركة مستعملة رياضية

1- ماركة Nike: وهي من أشهر وأعلى الماركات الموجوده في العالم وذلك لجوده إتقانها في تقفيل الحذاء ومتانته لتحمله الحركه بسهولة، وتتميز بالأخص في صنع الأحذية الرياضية الرجالية بشكل مميز وخفيف وهذا ما يحتاجه المستخدمين . 

2- ماركة تمبر لاند : هذا الماركه كانت تهدف أولاً إلي صنع حذاء عملي يدوم طويلاً ويحمي الأقدام من التعب والرطوبة ، وبالتالي تمكنت من تحقيق هذا الهدف وأصبحت متميزة وبالإضافة إلى أن الأسعار في متناول فئة كبيرة من المستخدمين ولاسيما العمال. 

3- ماركة غوتشي: هي شركة إيطالية مشهورة في صناعة الحقائب والملابس والأحذية ، وهي الخيار الأول لرجال الأعمال وكبار الشخصيات، لأنها تمتلك أنماط مختلفة تناسب الموضة الحديثة، ولكن بسبب ثمنها الباهظ وفرنا لكم أحذية رجالية ماركة مستعملة رياضية بتكلفة مُناسبة للفئات المتواضعة مادياً. 

4- ماركة كلاركس: هذه الشركة قامت فكرة تصنيع أحذيتها من الجندي البريطاني في الصحراء وهذا ما يدل علي قوه تحملها وصلابتها، ولكن زادو في تصنيعها علي جعلها أخف وزناً وإحتوائها علي مزيد من المرونة والمتانة. 

5- ماركة bostonian: وهذه الشركة تستدهدف فئة الشباب، وتُصنع الأحذية فيها من الجلد الخالص وبالإضافة إلى أن منتجاتها ليس من السهل تهالكها بسرعة، ولأنها تبقي لامعة لمدة أطول بدون العناية القصوي بها وهذا ما يحتاجه كثير من الشباب .

أحذية رجالية ماركة مستعملة رياضية
الأحذية الرياضية الرجالية, الأحذية الرجالية المستعملة, الأحذية الرجالية المستعملة الرياضية, أحذية رجالية ماركة مستعملة رياضية

ماذا عن أسعار ماركات الأحذية الرجالية؟

نري إرتفاع أسعار الماركات بشكل ملحوظ مما يصعب علي بعض الفئات شرائها، ولكن نجد أن في سوق المُستعمل هناك الماركات بسعر أقل وتكلفة بخسة مما يحُث جميع الفئات علي شرائها وارتدائها ليحصلوا على إطلالة فاتنة وأنيقة نظير مبلغ مالى قليل وتكلفة زهيدة.

لذلك ننصحك عند شراء أحذية رجالية ماركة مستعملة رياضية قم بتحديد المقاس ، فالمقاس من أهم العلامات التي تتدل علي صحة الحذاء، وضروة التركيز علي الطول والعرض لأن ذالك يؤثر علي مرونة الحذاء ونري أن أفضل وقت لقياس الحذاء هو بعد الظهر أو في آخر اليوم.

 تحديداً آخذاً بمقولة دكتور (Doug tumen)، ويشير إلي أن الحر يؤدي إلي تورم وإنتفاخ القدمين مما يؤثر بالسلب علي دقه إختيارك للمقاس، ويجب ان تجرب المشئ في الحذاء اولا لكي تري مدي ارتياحك وحركتك في ارتدائه، ولا تقلقل حيال التكاليف المالية لـ الأحذية الرجالية المستعملة فإنها في غاية الزهد وتعرض بثمن اقتصادي.

 

كيف يتم تنظيف أحذية رجالية ماركة مستعملة رياضية؟

كيفيه تعقيم الأحذية الرجالية المستعملة الرياضية وكما نري أنها تتنوع ألوان وأشكال ومقاسات، ونجد أيضا ليتم تنظيفه جيداً بالقليل من الجهد والعناية سوف يتم إعادته إلي حالتة الجديدة وذلك من خلال غسل النعل من الداخل وذالك عن طريق خلع النعل الداخلي و وضعه في وعاء به ماء ومسحوق تنظيف وبإستخدام قطعه من الاسفنج وغسله جيداً.

 للتخلص من الروائح الكريهة والفطريات والبقع، يمكنك إستخدام الغسالة الكهربائية ولابد أن يكون الحذاء قابل للغسيل ولا يكون مصنوعاً من الجلد أو أي مادة رقيقة، وبعد ذالك ضعه في الهواء ويُفضل أن تضعه في الشمس لقتل الفطريات أيضاً ومن ثم تركه في الهواء لكي يجف.

مصدر المقال: أحذية رجالية ماركة مستعملة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!